• السيد بوب مكابي
    لقد اشترينا 6 مجموعات من باب مصراع الأسطوانة لمصنع الحلوى لدينا من شركتك.جودة جيدة! خدمة جيدة!سنشتري معدات غرفة نظيفة أخرى من شركتك لاحقًا.
  • السيد مانه
    سنقوم هذا العام ببناء مصنع نظيف لإلكترونيات شاشة الهاتف المحمول. نرسل إلى Hongkong YaNing قائمة بالمنتجات التي نحتاجها ، بشكل غير متوقع ، سرعان ما قدموا لي اقتباسًا ورسومات مفصلة للغاية ، وقدموا لنا الكثير من النصائح الجيدة.محترفة للغاية ، خدمة جيدة ، جودة منتج جيدة! قررنا تقديم طلب.
اتصل شخص : Nicole Yu
رقم الهاتف : 86-18924660320
ال WhatsApp : +8613043684711

عالية الكفاءة الترشيح سقف نظام تدفق الهواء الصفحي الحالي ووظيفة تعويض تدفق الهواء

مكان المنشأ الصين
اسم العلامة التجارية YN
إصدار الشهادات CE/ISO
رقم الموديل YN-LC-2400
الحد الأدنى لكمية 1 قطع
الأسعار reconsideration
تفاصيل التغليف أولاً في الكرتون ، ثم صنع صينية خشبية أو حسب متطلباتك
وقت التسليم 7-15 يوم عمل
شروط الدفع L / C ، D / A ، D / P ، T / T ، ويسترن يونيون
تفاصيل المنتج
اسم المنتج سقف وحدة تدفق الهواء الرقائقي مستويات التنقية فئة 100
تخصيص 2680 × 2480 × 500 مم حجم هيبا 610 * 305 * 292 ملم
هيبا الكمية 8 قطع يثبت الطريق تعليق / سقف معلق
إستعمال استخدم بمفردها أو مع بعضها التعبئة والتغليف حقيبة خشبية
تسليط الضوء

سقف التدفق الصفحي

,

كشك أخذ عينات المواد الخام

اترك رسالة
منتوج وصف

 

فئة 100 وحدة تدفق هواء محمولة معلقة بالسقف من أجل المستحضرات الصيدلانية الحيوية

 

 

1. وصف سقف تدفق الهواء الرقائقي

يستخدم سقف الهواء على نطاق واسع في غرفة العمليات وغرفة التدفق الصفحي كنظام ترشيح نهائي.له تأثير الترشيح عالي الكفاءة ، وظيفة تعويض التيار وتدفق الهواء.سقف الهواء النظيف من سلسلة Anlaitech هو تبلور تجربة وممارسة غرفة العمليات لتزويد الهواء.تم وضع سقف الهواء هذا قيد الاستخدام للتحقق من ما يقرب من 1000 غرفة عمليات.يمكن للأداء الفائق والناشر الفريد إرسال الهواء بالتساوي إلى منطقة العمل.يمكن لجهاز تعويض التدفق المركزي أن يزيل بشكل فعال التيار المتولد عن الحرارة للتدفق الصفحي لمعدات الطاقة.إن جهاز أسقف تزويد الهواء Anlaitech يقود تقنية طبقة تصريف المقاومة المحلية والأجنبية.يمكن أن يكون استخدام هذه المعدات بمثابة توزيع معقول لتدفق هواء الغرفة النظيفة ، ولضمان فعالية النظافة الداخلية. يستخدم سقف الهواء على نطاق واسع في غرفة العمليات وغرفة التدفق الرقائقي كنظام ترشيح نهائي.له تأثير الترشيح عالي الكفاءة ، وظيفة تعويض التيار وتدفق الهواء.سقف الهواء النظيف من سلسلة Anlaitech هو تبلور تجربة وممارسة غرفة العمليات لتزويد الهواء.تم وضع سقف الهواء هذا قيد الاستخدام للتحقق من ما يقرب من 1000 غرفة عمليات.يمكن للأداء الفائق والناشر الفريد إرسال الهواء بالتساوي إلى منطقة العمل.يمكن لجهاز تعويض التدفق المركزي أن يزيل بشكل فعال التيار المتولد عن الحرارة للتدفق الصفحي لمعدات الطاقة.إن جهاز أسقف تزويد الهواء Anlaitech يقود تقنية طبقة تصريف المقاومة المحلية والأجنبية.يمكن أن يكون استخدام هذا الجهاز بمثابة توزيع معقول لتدفق هواء الغرفة النظيفة ، ولضمان نظافة الأماكن المغلقة بشكل فعال.

 

2. مزايا سقف تدفق الهواء الرقائقي

100 سقف لتزويد الهواء من الدرجة - مصنّعو أسقف تنقية خالية من الغبار من الجيل الثاني الجديد من تكنولوجيا FFA الألمانية لسقف تنقية التدفق الصفحي ، وسقوف التدفق الصفحي عبارة عن غرفة تشغيل نظيفة ، وأجنحة تدفق الصفائح الطرفية لتزويد الهواء النظيف ، ولديها كلاً من الترشيح الفعال ، وتعويض التدفق وتدفق الهواء تأثير.تؤثر عقلانية هيكل السقف الرقائقي بشكل مباشر على تأثير إمداد الهواء بغرفة العمليات ، ومستوى التنقية ، ووضع إمداد الهواء العمودي ، وسقف إمداد الهواء الصفحي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لغرفة العمليات: يتطور سقف إمداد الهواء الصفحي وفقًا مع المعايير والتقنيات الدولية والمحلية.أكثر من عشر سنوات من الخبرة الفعلية في استخدام المستشفى قد تراكمت ، وهيكل متطور ومعقول ، وتنقسم إلى غرفة عمليات من الدرجة الأولى ، والثانية ، والثالثة ، ورذاذ الصفيحة الباردة على شكل صندوق ، وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وجميل ودائم.يعتمد جهاز سقف إمداد الهواء النظيف على تقنية حاجز التسرب الرائدة في الداخل والخارج.يمكن أن يؤدي استخدام هذا الجهاز إلى توزيع تدفق الهواء بشكل معقول في الغرفة النظيفة وضمان نظافة الغرفة بشكل فعال (100 سطح لإمداد الهواء).

 

3. معلمة سقف تدفق الهواء الرقائقي

النموذج / المعلمة فئة Ⅰ فئة Ⅱ فئة Ⅲ
كفاءة 99.99٪
سرعة الرياح (م / ث) 0.45 0.3 0.23
حجم تزويد الهواء (مم) 2600 × 2400 2600 × 1800 2600 × 1400
أبعاد الحدود (مم) 2680 × 2480 × 500 2680 × 1880 × 500 2680 × 1480 × 500
حجم هيبا والكمية 610 * 305 * 292 مم 8 قطع 610 * 305 * 292 مم 6 قطع 610 * 305 * 292 مم 4 قطع
مناسبة الاستخدام الدرجة Ⅰ غرفة عمليات خاصة ونظيفة. الدرجة: غرفة عمليات نظيفة قياسية. الدرجة: غرفة عمليات عامة نظيفة.

 

عالية الكفاءة الترشيح سقف نظام تدفق الهواء الصفحي الحالي ووظيفة تعويض تدفق الهواء 0

• Mr Bob Mccabe
    We have purchased 6 sets Roller Shutter Door for our candy factory from your company. Good quality! Good sevice! We will purchased other clean room equipment from your company later.
  • Mr Manh
    This year we are going to build a mobile phone screen electronics clean factory.We send Hongkong YaNing a list of products we need,Unexpectedly, they soon gave me a very detailed quotation and drawings, and gave us a lot of good advice. Very professional, good service, good product quality! We decided to place an order.
Contact Person : Nicole Yu
Phone Number : 86-18924660320
WhatsApp : +8613043684711

High Efficiency Filtration Ceiling Laminar Air Flow System Current And Airflow Compensation Function

Place of Origin China
Brand Name YN
Certification CE/ISO
Model Number YN-LC-2400
Minimum Order Quantity 1PCS
Price reconsideration
Packaging Details First in carton,then made wooden tray or as your requirement
Delivery Time 7-15 work days
Payment Terms L/C, D/A, D/P, T/T, Western Union
Product Details
Product Name Laminar Air Flow Unit Ceiling Purification Levels Class 100
Specification 2680×2480×500mm Hepa Size 610*305*292mm
Hepa QTY 8pcs Installs Way Hang/hung Ceiling
Usage Use Alone Or In Combination Packaging Wooden Case
High Light

laminar flow ceiling

,

raw material sampling booth

Leave a Message
Product Description

 

Class 100 ceiling hanging portable laminar air flow unit for bio-pharmaceuticals

 

 

1. Laminar air flow ceiling description

The air ceiling is widely used at operation room and laminar flow room as final filtration system. It has the effect of a high efficiency filtration, current and airflow compensation function. Anlaitech series clean air ceiling is the crystallization of the experience and practice of the operating room supplying air. This air ceiling has been put into use of verification of nearly 1,000 operating rooms. Its superior performance and unique diffuser can evenly send the air to the work area. The central flow compensation device can effectively eliminate the heat generated updraft of laminar flow of the energy equipment . The Anlaitech air supplying ceilings device is leading a domestic and foreign resistance drain layer technology. The use of this equipment can be a reasonable distribution of clean room airflow, and to effectively guarantee the indoor cleanliness.The air ceiling is widely used at operation room and laminar flow room as final filtration system. It has the effect of a high efficiency filtration, current and airflow compensation function. Anlaitech series clean air ceiling is the crystallization of the experience and practice of the operating room supplying air. This air ceiling has been put into use of verification of nearly 1,000 operating rooms. Its superior performance and unique diffuser can evenly send the air to the work area. The central flow compensation device can effectively eliminate the heat generated updraft of laminar flow of the energy equipment . The Anlaitech air supplying ceilings device is leading a domestic and foreign resistance drain layer technology. The use of this equipment can be a reasonable distribution of clean room airflow, and to effectively guarantee the indoor cleanliness.

 

2. Laminar air flow ceiling advantages

100 class air supply ceilings - dust-free purification ceiling manufacturers new second-generation German FFA technology laminar flow purification ceiling, laminar flow ceilings are clean operating room, laminar flow wards clean air supply terminal, it has both efficient filtration, flow and airflow Compensation effect. The rationality of the laminar ceiling structure directly affects the air supply effect of the operating room, the purification level, the vertical air supply mode, and the special stainless steel laminar air supply ceiling for the operating room: the laminar air supply ceiling develops in accordance with international and domestic norms and technologies. More than ten years of actual hospital use experience has accumulated, advanced and reasonable structure, is divided into Class I, II, III operating room, box cold plate spray, stainless steel frame, beautiful and durable. The clean air supply ceiling device is based on the leading leakage barrier technology at home and abroad. The use of this device can reasonably distribute the air flow in the clean room and effectively ensure the cleanliness of the room (100 air supply surfaces).

 

3. Laminar air flow ceiling Parameter

 Model/parameter Class Ⅰ Class Ⅱ Class Ⅲ
Efficiency 99.99%
The wind speed(m/s) 0.45 0.3 0.23
Air supply size (mm) 2600×2400 2600×1800 2600×1400
Boundary dimension (mm) 2680×2480×500 2680×1880×500 2680×1480×500
Hepa size and QTY 610*305*292mm 8pcs 610*305*292mm 6pcs 610*305*292mm 4pcs
Usage occasion Class Ⅰ Special clean operating room. Class ⅡStandard clean operating room. Class Ⅲ General clean operating room.

 

High Efficiency Filtration Ceiling Laminar Air Flow System Current And Airflow Compensation Function 0